الإختبارات الشخصية و النفسية

زفاف تحت أدخنة البركان: هكذا تحدى زوجان ثورة تال

زفاف تحت أدخنة البركان: هكذا تحدى زوجان ثورة تال

 سحابة الدخان التي انطلقت من بركان تال في الفلبين قبيل حفل زفافهما، لم تمنعهما من إتمام تبادل عهود الزواج، حيث أظهرت صوراً لاقت انتشاراً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، عروسان يحتفلان بزفافهما وفي الخلفية سحابة كثيفة من الدخان البركاني تنذر بانفجاره.

مواضيع ذات صلة

إختبار بكل صراحة كيف يراك من هم حولك

أغرب 10 أنواع من الفوبيا عرفها الطب النفسي

 

لم يعبأ الزوجان باحتمالية ثورة بركان تال، أحد أصغر البراكين النشطة في العالم، إذ أصرا على إتمام مراسم حفل زفافهما بالقرب منه.

وفي لقطات انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، تبادل العروسان تشينو وكات بالومار عهود الزواج في إقليم كافيت، تحت سحابة عملاقة من الدخان والرماد الصادر عن البركان.

وقال مصور حفل الزفاف راندولف إيفان: الأجواء كانت هادئة على نحو مدهش رغم سحب الدخان الكبيرة التي كانت ظاهرة بالفعل على نحو كبير في منطقة الحفل.

وحكى إيفان كيف بدأ البركان في إطلاق الدخان قبل ساعة أو ساعتين من بدء الزفاف، قائلاً إن الرماد راح يتساقط على الحفل عند نهاية المراسم.

وبدأ بركان تال في إرسال سحب من الدخان، الأحد الماضي، وأجبرت السلطات الفلبينية أكثر من 24 ألف شخص على إخلاء منازلهم في الجزيرة البركانية التي يقع فيها بركان تال إلى الجنوب من وسط مانيلا وفي المنطقة المحيطة به مباشرة. وتفاعل مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي باندهاش مع اللقطات المصورة للزوجين والحفل الذي أقيم في خيمة بيضاء مضاءة بأنوار جذابة تحت سحب الدخان وأضواء البرق. ورغم الأجواء المثيرة للقلق، قال إيفان: الزوجان لم يعيرا ذلك اهتماماً، إنهما كانا في حالة من الهدوء ورباطة الجأش خلال المراسم بأكملها.

 


مشاركة على فيس بوك

اترك تعليق

موقع الإختبارات الشخصيو و النفسية ..موقع متخصص هدفه الترفيه و المعرفة.وضعت جميع الإختبارات من قبل اشخاص متخصصين بعلم السلوك و النفس.و تمن الاستعانة بمجموعة من اصحاب الخبرة و التجربة
جميع المقالات الواردة الفيديو و الاختبارات حصريةو تعود حقوقها لموقع الاختبارات الشخصية SELQUIZ.com


سياسة الخصوصية||الإتصال بنا||من نحن