الإختبارات الشخصية و النفسية

أنواع شخصيات الرجال

أنواع شخصيات الرجال

 

الرجل المستكشف

كثيراً ما نلاحظ الفروقات الكثيرة بين الرجل والمرأة ولكن حسب الدراسات وجد أنّ الاختلاف ليس شيئاً في تركيب الأدمغة بل هو اختلاف في نظرة كلا الجنسين إلى الحياة ومفهومها، قد تكون نظرة الرجال للحياة واحدة إلا أنهم أصحاب شخصيات مختلفة، فمن الرجال من يتمتع بشخصية المستكشف ويتميز صاحب هذه الشخصية بحب الاستكشاف والمجازفة في سبيل الاستكشاف والمعرفة، ويكون حب الاستكشاف في هذه الشخصية في جميع مناحي الحياة حتى في الطعام فهي الشخصية عادة ما تُحب تجريب أنواع غريبة من البهارات والتوابل في الطعام.

 

مواضيع ذات صلة

  5 وصفات جمالية تساعد على مكافحة التجاعيد وتأخير علامات الشيخوخة

كيف تتعاملين مع الزوج العصبي والغاضب؟

 الرجل المتذمر

قد يمتلك بعض الرجال شخصية المتذمر والذي يشعر بالقلق بمجرد بدء يوم جديد، حيث يستيقظ صباحاً ويبدأ بالتذكر بأحداث الماضي السيئة ويبدأ يومه بما قد مضى ولم يعد موجود، ويقضي الرجل صاحب هذه الشخصية أوقاتاً طويلة من حياته بالخوف من المستقبل أو الحزن على الماضي.

الرجل الطموح

يتميز بعض الرجال بشخصية طموحة مليئة بالأمل ولا تنظر نظرة الحزن واليأس إلى الماضي، يتميز صاحب هذه الشخصية بالشجاعة وعدم الخوف من القادم بل على استعداد على العمل مثل المحارب من أجل أُسرته ومن يُحب، ولا يخشى الوقوع بأخطاء الماضي ولا ينتظر أن ينقذه شخصٌ آخر عند وقوعه في مشكلة ما.

 الرجل المرح

يُعتبر الرجل القادر على صُنع الابتسامة على وجه غيره، من أنواع الرجال الذي تُحبه النساء، وتعتبر الشخصية المرحة من الشخصيات المُحببة والمرغوب بها والتي تدفع الرغبة لدى الجميع بالتعامل معه.

 الرجل الداعم

إنّ الرجل الداعم لأحلام وطموحات غيره من أكثر الشخصيات المرغوبة والتي يتمنى الجميع أن يلتقي بها، حيث أنّ العلاقة التي يكون فيها الرجل داعماً تكون أقل توتراً وأقل سلبية، وعادة يدل دعم الرجل على مدى اهتمامه بالتفاصيل وإيمانه بالشخص المُقابل له.

 


مشاركة على فيس بوك

اترك تعليق

موقع الإختبارات الشخصيو و النفسية ..موقع متخصص هدفه الترفيه و المعرفة.وضعت جميع الإختبارات من قبل اشخاص متخصصين بعلم السلوك و النفس.و تمن الاستعانة بمجموعة من اصحاب الخبرة و التجربة
جميع المقالات الواردة الفيديو و الاختبارات حصريةو تعود حقوقها لموقع الاختبارات الشخصية SELQUIZ.com


سياسة الخصوصية||الإتصال بنا||من نحن