الإختبارات الشخصية و النفسية

5 أسرار تخفيها المرأة عن الرجل: تتمنى لو تعرفها بمجهودك الشخصي

5 أسرار تخفيها المرأة عن الرجل: تتمنى لو تعرفها بمجهودك الشخصي

 

طبيعة المرأة أكثر تعقيداً من الرجل، وربما هذا ما يمنعها أن تفصح أن مشاعرها وأفكارها بسهولة، ولكنها تنتظر من الرجل أن يعرف ما يدور بداخلها بنفسه وبمجهوده الشخصي، أما الرجل له طبيعة مختلفة أكثر بساطة ومباشرة.

 

وكشفت ديانا كيرشنر، طبيبة متخصصة في علم النفس وكاتبة في العلاقات، بحسب موقع webmd، أهم 5 أسرار تخفيها المرأة عن الرجل:

1-أحب الرجل الأنيق

مواضيع ذات صلة

كيف ارجع حبيبي : خطوات عملية لاستعادته

 

وصفة من أجل "حب أبدي" لا يصيبه الملل

كثير من الرجال يرون في الأناقة صفة مرتبطة بالنساء، وربما يهتم بهذه الصفة قبل الزواج فقط، ولكنه لا يدرك أن الرجل الأنيق يفرق كثيراً في نظرة المرأة له، حتى أن هناك دراسة أثبتت أن الألوان التي يرتديها الرجل تؤثر في جاذبيته للمرأة، ورأت الدراسة أن اللون الأكثر جاذبية هو الأحمر، ليس للمرأة فحسب بينما للرجل أيضاً.

2-لا تحاول إصلاح عالمي

عندما تواجه المرأة مشكلة فهي بحاجة إلى قلب الرجل ولا تنتظر النصيحة كما تظن أنت، ففي بعض الأحيان يضع الرجل نفسه في موقف الأب أو المعلم وهو دائماً أمر تكرهه أي امرأة.

3-المرأة تحتاج دافعًا لإقامة العلاقة الحميمة

أغلب الرجال يفضلون الطرق القصيرة والسريعة على عكس المرأة التي تفضل الطرق الأطول والأبطأ، فصحيح أنها بحاجة إلى العلاقة الحميمة مثلك تماماً، ولكنها تحتاج أولاً أن تشعر بالحب والراحة والتفاهم والتواصل.

4-لن تسعد إلا بسعادتها

إذا كنت ترغب في علاقة حميمة ناجحة وسعيدة فعليك التعرف على رغباتها أولاً، وليس العكس، خاصة أن الرجل ربما تسعده أمور أبسط كثيراً مما تفكر فيه المرأة، فلا مانع من أن تسألها فهذا من شأنه أن يشعرها أنك قريب منها ويهمك سعادتها.

5-لا تنسى اللحظات الخاصة

إذا مرت أي مناسبة دون أن تتذكر أهميتها اعلم أنه خطأ لن تنساه المرأة، حتى إن ادعت ذلك، فلا مانع من تدوين المناسبات والاكتفاء حتى بالمعايدة، فمجرد تذكرك يعني لها الكثير.

 


مشاركة على فيس بوك

اترك تعليق

موقع الإختبارات الشخصيو و النفسية ..موقع متخصص هدفه الترفيه و المعرفة.وضعت جميع الإختبارات من قبل اشخاص متخصصين بعلم السلوك و النفس.و تمن الاستعانة بمجموعة من اصحاب الخبرة و التجربة
جميع المقالات الواردة الفيديو و الاختبارات حصريةو تعود حقوقها لموقع الاختبارات الشخصية SELQUIZ.com


سياسة الخصوصية||الإتصال بنا||من نحن