الإختبارات الشخصية و النفسية

نصائح بسيطة لبشرة جميلة خالية من العيوب

نصائح بسيطة لبشرة جميلة خالية من العيوب

 

بشرتك هي مؤشر كبير  لمدى شعورك بالراحة من الداخل. هذا هو السبب في أنه من المهم للغاية أن تعتني ببشرتك وتدليلها من وقت لآخر. ولكن بفضل أساليب حياتنا المزدحمة بالسخرية ، غالبًا ما تميل العناية بالبشرة العادية إلى الجلوس في المقعد الخلفي. أضف إلى هذه المشكلة الإجهاد المستمر والأوساخ والتلوث والتعرض لأشعة الشمس وحبنا الذي لا ينضب للأطعمة غير المرغوب فيها ، ويمكنك بالفعل تقبيل البشرة الرائعة وداعًا! ولكن لا تقلقن يا سيدات! لدينا شيء من شأنه أن يجلب ابتسامة هائلة على شفتيك وتوهج مدهش على وجهك. ليس من الصعب للغاية تحقيق بشرة مذهلة ، بشرط أن تكون منتظمًا وحازمًا ومثابرًا.

هذه النصائح التجميلية للوجه سوف تمنحك بشرة أكثر إشراقاً ومتوهجة ستحبها. وقفت هذه النصائح الجمال للوجه اختبار الزمن وخرج منتصرا. هذه هي الأساسيات التي يرغب طبيب الجلدية في معرفتها واتباعها ، كما أن هذه النصائح تحتوي على اتفاق جدتك الذي تم ختمه بالكامل.

مواضيع ذات صلة

خمس نصائح مفيدة لنجاح المرأة في عملها

كيف تتعاملين مع الزوج العصبي والغاضب؟

 

اغسلي وجهك مرتين في اليوم

يشكل تنظيف وجهك أو غسله أساسًا لروتين الجمال الجيد للبشرة الخالية من العيوب ، ولا ينبغي المساس به ، بغض النظر عن السبب. إن غسل وجهك يساعد على التخلص من الأوساخ والشوائب والأوساخ ، كما أنه يعد بمثابة مقدمة جمال مهمة للوجه . وعن طريق الغسيل ، نعني حقًا ترطيب وجهك بمطهر فوم لطيف مثل Ponds Pure White Anti-Pollution + Purity Face Wash

. غسول الوجه هذا غني بالكربون المنشط الذي يساعد في إزالة أي آثار للتلف من وجهك بشكل كامل لجعل بشرتك تبدو نظيفة تمامًا ولا تشوبها شائبة. يعد استخدام غسل الوجه أمرًا في غاية الأهمية لأن مجرد شطف وجهك بالماء لا يكفي ، وفي كثير من الأحيان ، فإن الشوائب والمعادن الموجودة في الماء يمكن أن تلحق الضرر بشرتك وتجعلها تندلع.

 

تدليك وجهك

تدليك الوجه هو ممارسة شائعة تتبعها الكثير من النساء كجزء من روتين جمالهن ، وهي محقة في ذلك ، بسبب وجود الكثير من فوائد تدليك الوجه . إنها طريقة طبيعية لتخفيف التوتر وتعزيز مزاجك. هذا غيض رائع الجمال للوجه لأنه يساعد على تحفيز إنتاج الكولاجين والدم في الجلد. تدليك وجهك بانتظام يشد الجلد ويرفع عضلات الوجه. هذا علاج مذهل لمكافحة الشيخوخة ويعمل بشكل جيد لمنحك توهجًا شابًا. بالإضافة إلى ذلك ، فإن تدليك الوجه يفيد أيضًا حالات الجلد الملتهبة مثل حب الشباب والوردية. يؤدي التلاعب بالضوء على الجلد إلى زيادة تدفق الدم والأكسجين اللازم للشفاء ، بالإضافة إلى أنه يساعد على طرد السموم التي غالباً ما تكون مسؤولة عن الانهيار.

 

اشربي الكثير من الماء

الماء له الكثير من فوائد العناية بالبشرة وهو غيض طبيعي وآمن للبشرة خالية من العيوب . الجلد ، مثله مثل أي عضو آخر في الجسم ، يحتاج إلى الماء لكي يعمل بشكل صحيح. إذا كنت لا تشرب كمية كافية من الماء ، فإنك تحرم بشرتك من الماء الكافي. سيظهر نقص الماء هذا على بشرتك لأنه سيجعلها تبدو جافة وضيقة وقشاري. الجلد الجاف لديه مرونة أقل وأكثر عرضة للتجاعيد. بما أن الماء يفقد بكميات كبيرة كل يوم ، فأنت بحاجة إلى استبداله بطريقة أو بأخرى. الماء يخرج السموم من أعضائنا الحيوية بينما يحمل المواد المغذية إلى الخلايا ، مما يساعد الأعضاء على العمل في المستويات المثلى. فيما يتعلق بالجلد ، فهو يساعد على تقليل البثور وعلامات حب الشباب ، وحتى تأخير عملية الشيخوخة إلى حد ما.

 

استعمال  واقيات الشمس كل يوم

إذا كنتي تريدين بشرة صحية ومتوهجة وخالية من التجاعيد ، فمن المهم أن تتبعي هذا النصح الجميل للوجه دون أن تفشلي كل يوم. على الرغم من أن وضع واقية من الشمس قد يبدو وكأنه مهمة إضافية في روتين جمالك لا تظهر أي نتائج فورية ، إلا أن الحقيقة هي أن استخدام واقي من الشمس كل يوم اليوم ، سيضمن لك بالتأكيد أن بشرتك شكرًا لك بعد 10 سنوات. يجب ألا تغادري المنزل أبدًا دون وضع واقٍ من أشعة الشمس للتأكد من أن بشرتك تعاني من الحد الأدنى من أضرار أشعة الشمس. واقية من الشمس تمنع التجاعيد والبقع وتخفيف سرطان الجلد. اختر SPF مع 30 PA +++ على الأقل ، مما يمنحك ترطيبًا إضافيًا وحماية لا مثيل لها. يحجب لك Lakmé Sun Expert Fairness + UV Lotion SPF 50 PA +++ 97٪ من الأشعة فوق البنفسجية الضارة للشمس وتتيح لك الاستمتاع بأشعة الشمس دون أي قلق في العالم.

 

استخدمي قناع الوجه بانتظام

إذا كان عليك أن تحرمي نفسك من التدليل على قناع الوجه والانغماس في بعض Netflix والبرد خلال عطلة نهاية الأسبوع ، فسيظهر ذلك بالتأكيد. إذا كنت تريدين طريقة سهلة وفورية لتحقيق بشرة صحية ونضرة ، فأنت بحاجة إلى الحصول على قناع للوجه الآن. فوائد استخدام أقنعة الوجه كثيرة وهي مصممة لأنواع البشرة المختلفة والأعمار وحل المشكلات المحددة لاتخاذ إجراءات سريعة وموجهة. إذا كنتي تبحثين عن نصيحة جمال واحدة للوجه في المنزل لتحقيق بشرة خالية من العيوب ، فإن أقنعة الوجه تكون مثالية. يساعد استخدام قناع الوجه الصحيح على ترطيب البشرة وإزالة الزيوت الزائدة وتحسين مظهر المسام. إنها أيضًا طريقة ممتازة للمساعدة في التخلص من الشوائب.

 

الحصول على قسط كاف من النوم

إذا كنتي متعبه ، فمن المؤكد أنها ستظهر على وجهك. لهذا السبب ، وبغض النظر عن كل الانغماس في علاجات التجميل لوجهك ، من المهم للغاية أن تحصلي على قسط كاف من النوم كل ليلة. بعد كل شيء ، يسمى النوم في الليل اللحاق ببعض نوم الجمال لسبب ما! يساعد النوم على إعادة توازن الجسم وترطيب بشرتك . يعزز جسمك تدفق الدم إلى الجلد أثناء الغفوة ، مما يعني أنك تستيقظي لتوهج صحي . تبخلي في النوم والبشرة الخاصة بك يمكن أن تبدو باهتة ، أشين ، أو هامدة. إذا كنتي ترغبين في تخفيف تجاعيدك وخطوطك الدقيقة ، نقترح عليك أن تضغطي على الكيس الآن. ولكن لا تنس أن تنامي على أكياس وسادة النوم وأن تنامي على ظهرك حتى لا تؤذي بشرتك أثناء النوم.

 


مشاركة على فيس بوك

اترك تعليق

موقع الإختبارات الشخصيو و النفسية ..موقع متخصص هدفه الترفيه و المعرفة.وضعت جميع الإختبارات من قبل اشخاص متخصصين بعلم السلوك و النفس.و تمن الاستعانة بمجموعة من اصحاب الخبرة و التجربة
جميع المقالات الواردة الفيديو و الاختبارات حصريةو تعود حقوقها لموقع الاختبارات الشخصية SELQUIZ.com


سياسة الخصوصية||الإتصال بنا||من نحن